منتديات ابو علي الثقافية

موقع يهتم بالثقافة والابداع والترجمة

 

الأخوة أعضاء منتديات ابو علي الثقافية تشكركم ادارة المنتديات لتسجيلكم في المنتديات ولكي يستفيد الجميع نرجو منكم وضع إقتراحاتكم  في تحسين المنتديات أو اضافة منتدى او قسم جديد فلا تبخلوا ولكم جزيل الشكر والتقدير 

 

الأخوة الأعضاء وبالأخص الاعضاء الجدد نرحب بكم في منتدياتكم منتديات الثقافة والابداع ونستسمحكم العذر في تأخر تفعيل عضوياتكم  والان اذا واجهتكم مشكلة في الدخول او في حال نسيان كلمة السر او اي مشكلة او استفسار لا تبخلوا بإعلامنا بذلك بإي طريقة اما من خانة اتصل بنا الموجودة في اعلى صفحة المنتدى او بالكتابة في منتدى الاقتراحات والشكاوي او بأرسال رسالة عبر الأيميل الى مدير المنتديات ولكم جزيل الشكر

المواضيع الأخيرة

» إلى متى ؟ للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:39 am من طرف ماهر امين

» روعة عدم اللقاء للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:35 am من طرف ماهر امين

» سؤال مُحيّري للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:26 am من طرف ماهر امين

» مقابر الذكريات للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:18 am من طرف ماهر امين

» شهادات وفاة ، وسرادقات عزاء للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:10 am من طرف ماهر امين

» الموندِيـال العائلي .. للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:56 am من طرف ماهر امين

» صناعة مجرم للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:43 am من طرف ماهر امين

» هل كلنا صائمون؟! للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:37 am من طرف ماهر امين

» كيف تصنع أعداءك ليُصبح لهم دورٌ حيويٌ في حياتك؟ للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:32 am من طرف ماهر امين

» الضوء الشارد لكن بإدراك مختلف للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:23 am من طرف ماهر امين

» لقد آن أوان الفطام للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:12 am من طرف ماهر امين

» أنت والمحيط للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:07 am من طرف ماهر امين

» الفم ..دار البلسم للدكتورة مها شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:03 am من طرف ماهر امين

» فلسفة الخُطة وفن التواصل للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:53 am من طرف ماهر امين

» من أقوال المفكر والمحاضر العالمي د. إبراهيم الفقي للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:49 am من طرف ماهر امين

» إدراكات ولكن ليست كالإدراكات ! للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:43 am من طرف ماهر امين

» في صحبة عالم ( جولة حول الدولة ) للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:11 am من طرف ماهر امين

» إدراك شخصي عن نموذج للتميز والامتياز البشري للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:02 am من طرف ماهر امين

» أهكذا قسم الترجمة
السبت سبتمبر 21, 2013 11:04 am من طرف سلمى الغرياني

» فرصة عظيييمة أول مدرسة عربية لدراسة فن الترجمة
الخميس مارس 28, 2013 12:03 am من طرف المدرسة العربية للترجمة

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 894 مساهمة في هذا المنتدى في 258 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 109 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو عبدالسلام فمرحباً به.

الساعة الأن بتوقيت (اليمن)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات ابو علي الثقافية

حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

    الى جميع الأعضاء

    شاطر
    avatar
    منصور عباد ابوعلي
    المدير العام .....مؤسس المنتدى
    المدير العام   .....مؤسس المنتدى

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف منصور عباد ابوعلي في الإثنين أغسطس 16, 2010 8:48 am



    الأخوة الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما تعلمون أيه الأخوة أن هذا المنتدى جديد ولذلك أعمل كل وقتي في تحسين المنتدى ولم استعن بمختص في هذا المجال وأفتقر الى الأقتراحات والآراء من الأعضاء فأرجو من الأخوة الأعضاء من يرى نقص في المنتديات أو الاقسام أو يريد أن نفتح قسم جديد مناسب أو وجود معه مشكلة إما في التسجيل أو التصفح أو التنزيل أو أي مشكلة يواجهها في المنتدى او غيرها ان يدلي برأيه في منتدى الأقتراحات والشكاوي أو أن يرسل لي برسالة خاصة أو عبر الأيميل وله جزيل الشكر والتقدير

    فبنا جميعا نستطيع أن نحقق الهدف


    ********************************************
    [img][align=center]%20%20[/align][/img]








    avatar
    رقية
    عضو

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 56
    تاريخ التسجيل : 01/09/2010

    رد: الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف رقية في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 1:13 am

    بالنسبة لي عندي إقتراح بوضع نافذة خاصة بالشعر فقط بشرط أن تكون القصائد من الأعضاء المتواجدين في المنتدى مادام هناك شعراء في المنتدى.

    نافع المساعدي
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010

    رد: الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف نافع المساعدي في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:58 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أؤيد الأخت رقية بوضع نافذة خاصة بالشعر .
    أخي منصور
    ما رايك لو تغير علامة الماوس عند النقر على المشاركات أو أي أيقونات في المنتدى وتجعلها على شكل اليد , لا أدري إذا كان هذا الأمر يجري التحكم به من لدنكم إنما خطلا ببالي فقط .
    وعندي اقتراح آخر
    ما رأي سيادتكم في الإدارة لو تضعون قسم خاص بمتكبة إلكترونية يتم فيها تحميل الكتب الالكترونية لمن أراد من الأعضاء حتى تكتمل الفائدة .

    مع خالص تحياتي
    avatar
    منصور عباد ابوعلي
    المدير العام .....مؤسس المنتدى
    المدير العام   .....مؤسس المنتدى

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف منصور عباد ابوعلي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 2:11 am

    أولا :
    أود ان اشكر الاخت رقية والاخ نافع من اعماق قلبي
    هذا ما كنت أريده وما كنت أحتاج أليه من الأعضاء
    هو أقتراحاتكم المفيدة الرائعة
    فإن كان بوسعنا ان نفعل ما تطلبون سعدنا بذلك
    وإن كنا لا نستطيع فتقبلوا من العذر
    كما يقول المثل (فا قد الشيء لا يعطيه\\\
    ثانياً
    اخت رقية تم فتح قسم خاص أسميناه أبداعات الأعضاء
    لكل ما يدور في افكارنا من شعر او خاطرة او مقالة او قصة قصيرة او غيرها من الابداعات الادبية
    وسندرجها تحت المنتدى الأدبي ان كان ذلك جيدا وإلا نرجو وضع الاقنراحات من الاعضاء عن ذلك
    أكرر شكري لك اخت رقية


    ********************************************
    [img][align=center]%20%20[/align][/img]








    avatar
    منصور عباد ابوعلي
    المدير العام .....مؤسس المنتدى
    المدير العام   .....مؤسس المنتدى

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    رد: الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف منصور عباد ابوعلي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 2:40 am

    الأخ نافع المساعدي
    أكرر شكري لك على هذه الاقتراحات
    أما الاقتراح الأول وهو جعل إشارة الماوس بشكل اليد
    لا أعلم ما هو الفرق بينها وبين اشارة الماوس الأصلية !!! و
    ولكن إن شاء الله ستكون في القريب العاجل لأنها ستأخذ مني بعض الوقت
    أما الأقتراح الثاني فنعم لإقتراح
    إن شاء الله سوف أفتح هذا القسم وهو مكتبة المنتدى
    ولكن عندي طلب وهو كيف ستتقسم هذه المكتبة
    نرجوا منك ومن جميع الأعضاءوضع إقتراحاتكم

    وشكرا لكما أخ نافع والأخت رقية ولجميع الأعضاء
    ودمتم في خير
    تحياتي


    ********************************************
    [img][align=center]%20%20[/align][/img]









    نافع المساعدي
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010

    رد: الى جميع الأعضاء

    مُساهمة من طرف نافع المساعدي في الأربعاء أكتوبر 06, 2010 2:52 am

    السلام عليكم ورحمة الله
    أعانك الله أخي منصور على ما تقوم به وسدد إلى الخير خطاك
    بخصوص الكتبة أنا أرى أن تكون ببساطة ( مكتبة أبوعلي الثقافية ) أو ( مكتبتنا ) أو المكتبة الإلكترونية للمنتديات أو.....
    أكيد باقي الأعضاء عندهم اقتراحات
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 12:32 pm