منتديات ابو علي الثقافية

موقع يهتم بالثقافة والابداع والترجمة

 

الأخوة أعضاء منتديات ابو علي الثقافية تشكركم ادارة المنتديات لتسجيلكم في المنتديات ولكي يستفيد الجميع نرجو منكم وضع إقتراحاتكم  في تحسين المنتديات أو اضافة منتدى او قسم جديد فلا تبخلوا ولكم جزيل الشكر والتقدير 

 

الأخوة الأعضاء وبالأخص الاعضاء الجدد نرحب بكم في منتدياتكم منتديات الثقافة والابداع ونستسمحكم العذر في تأخر تفعيل عضوياتكم  والان اذا واجهتكم مشكلة في الدخول او في حال نسيان كلمة السر او اي مشكلة او استفسار لا تبخلوا بإعلامنا بذلك بإي طريقة اما من خانة اتصل بنا الموجودة في اعلى صفحة المنتدى او بالكتابة في منتدى الاقتراحات والشكاوي او بأرسال رسالة عبر الأيميل الى مدير المنتديات ولكم جزيل الشكر

المواضيع الأخيرة

» إلى متى ؟ للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:39 am من طرف ماهر امين

» روعة عدم اللقاء للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:35 am من طرف ماهر امين

» سؤال مُحيّري للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:26 am من طرف ماهر امين

» مقابر الذكريات للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:18 am من طرف ماهر امين

» شهادات وفاة ، وسرادقات عزاء للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 8:10 am من طرف ماهر امين

» الموندِيـال العائلي .. للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:56 am من طرف ماهر امين

» صناعة مجرم للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:43 am من طرف ماهر امين

» هل كلنا صائمون؟! للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:37 am من طرف ماهر امين

» كيف تصنع أعداءك ليُصبح لهم دورٌ حيويٌ في حياتك؟ للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:32 am من طرف ماهر امين

» الضوء الشارد لكن بإدراك مختلف للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:23 am من طرف ماهر امين

» لقد آن أوان الفطام للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:12 am من طرف ماهر امين

» أنت والمحيط للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:07 am من طرف ماهر امين

» الفم ..دار البلسم للدكتورة مها شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 7:03 am من طرف ماهر امين

» فلسفة الخُطة وفن التواصل للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:53 am من طرف ماهر امين

» من أقوال المفكر والمحاضر العالمي د. إبراهيم الفقي للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:49 am من طرف ماهر امين

» إدراكات ولكن ليست كالإدراكات ! للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:43 am من طرف ماهر امين

» في صحبة عالم ( جولة حول الدولة ) للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:11 am من طرف ماهر امين

» إدراك شخصي عن نموذج للتميز والامتياز البشري للدكتورة مها محمد شحاته
الإثنين أغسطس 04, 2014 6:02 am من طرف ماهر امين

» أهكذا قسم الترجمة
السبت سبتمبر 21, 2013 11:04 am من طرف سلمى الغرياني

» فرصة عظيييمة أول مدرسة عربية لدراسة فن الترجمة
الخميس مارس 28, 2013 12:03 am من طرف المدرسة العربية للترجمة

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 894 مساهمة في هذا المنتدى في 258 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 109 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو عبدالسلام فمرحباً به.

الساعة الأن بتوقيت (اليمن)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات ابو علي الثقافية

حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010

    هل هناك اجمل من القاء

    شاطر
    avatar
    موسى جباري
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الرياض

    هل هناك اجمل من القاء

    مُساهمة من طرف موسى جباري في الأحد أكتوبر 24, 2010 4:33 am


    ما اصعب الانتظار وما اجمل القاء
    لقاء الاحبة

    هل تشعرون بما يشعر به المحبون؟
    هل تنتظرون من الناس ان يكفوا عن الهذيان بالدنيا وحب المال ؟
    اعتقد ان هناك كثرا من الاسئلة التي تراودني
    لكني احيانا الوذ بنفسي الى سماع الموسيقى بعد اكمل من ادى فرائض الله عز وجل
    وبالاحرى حين اسمع الى موسيقى ام كلثوم وفريد الاطرش
    وجورج سوف
    اذا اردتم فاسئلوا نافع المساعدي وستجدون اجابة شافية لكل ما يتعلق بهذا المجال


    هذيان عاشق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نافع المساعدي
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010

    رد: هل هناك اجمل من القاء

    مُساهمة من طرف نافع المساعدي في الأحد أكتوبر 24, 2010 4:46 pm

    حياك الله أخي العزيز موسى
    آآآآهٍ يا موسى , بالفعل أخي قلما تجد من لا يأبه بالدنيا و من لم تدنسه المطامع الدنيوية .. فلا ترى إلا حب الأنا والتعصب الأعمى للذات وأكثر من هذا تسلط المصالح الدنيئة على معظم العلاقات .
    نعم أخي موسى , صم أذنيك وأغمض عينيك ولا تأبه لمن هم على هذه الشاكلة , إنما تأكد أنه لا زال هناك الكثير من الناس لا تهمهم المطامع ولا تغريهم المنافع المادية , بل يضحون من أجل ما يعتقدون في قرارة أنفسهم أنه الصواب ويبذلون الغالي لأجل من يحبونهم , كل ما علينا فعله هو أن نبحث عن هؤلاء وليس بالأمر السهل إيجادهم , ولا ننسى أن المثل يقول (( من الصعب إيجاد الأصدقاء ولكن من الصعب المحافظ عليهم )) .
    أما الطرب فله أوقاته وله أهله غير أني أميل إلى سماع بعض مقطوعات كوكب الشرق وبعض آهات السلطان والأطرش.
    تقبل تحياتي أخي العزيز
    وخبرنا وينكم لعاد شفناكم ولا سمعنا عنكم شي, لولا منتديات ابو علي نتواصل عبرها من وراء حجاب

    ابو البراء الرياشي محفوظ
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010

    رد: هل هناك اجمل من القاء

    مُساهمة من طرف ابو البراء الرياشي محفوظ في الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:06 pm

    يا عيني على كوكب الشرق (هههههههههههههههه اينك يا حبيبنا من حين توظفت تعاليت علينا ولم نسمع صوتك ايها النافع

    نافع المساعدي
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 87
    تاريخ التسجيل : 05/08/2010

    رد: هل هناك اجمل من القاء

    مُساهمة من طرف نافع المساعدي في الإثنين أكتوبر 25, 2010 6:30 pm

    أهلا وسهلا أخي العزيز

    الله المستعان , ومنذ متى يتعالى التلميذ على معلمه ؟ بل أنتم القدوة والأصل .
    إن غبتم عن العين ففي القلب حبكم وعلى اللسان ذكركم , وما هي إلا أمور الدنيا تبعدنا عن أحبابنا.
    تقبلوا خالص التحية
    avatar
    موسى جباري
    عضو

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010
    العمر : 31
    الموقع : الرياض

    رد: هل هناك اجمل من القاء

    مُساهمة من طرف موسى جباري في الثلاثاء مارس 06, 2012 6:47 pm

    منورين بمروركم الطيب

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 9:33 pm